الالتزامات والحقوق

التزامات وحقوق المشتري

لرواد متجرنا الإلكتروني عدد من الحقوق التي نكفلها لهم، وعليهم ــ أيضًا ــ عدد من الالتزامات تجاه متجرهم (منتقى رواق العود) وتتمثل هذه الحقوق والالتزامات بما يأتي:

         1-    يقرّ الذي أنشأ الحساب لدى متجر منتقى رواق العود أن المعلومات التي يقدمها صحيحة وحديثة وكاملة، وأنه لن ينتحل شخصية أي شخص آخر أو يستخدم اسم غير حقيقي أو أي اسم ليس له الحق في استخدامه، ويتعهد بأنه في حال تغيّر هذه المعلومات بإبلاغ منتقى رواق العود على البريد الإلكتروني:  Rawaq.oud@gmail.com .

    2-   يوافق المشتري على أن يكون المسؤول الوحيد عن محتوى كل المعلومات التي يشاركها.

    3-   يوافق المشتري على قبول المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابه في متجر منتقى رواق العود أو كلمة المرور.

    4-   يقرّ المتعامل مع الموقع والمتجر على الحفاظ على سرية، وتقييد الوصول إلى واستخدام، الحساب وكلمة المرور، وقبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت الحساب وكلمة المرور.

    5-   عند عمل طلبية شراء من خلال موقع منتقى رواق العود، فأنت تقوم بشراء المنتج مقابل السعر المذكور، والذي يخضع لهذه الشروط.

    6-   جميع الطلبيات تخضع للموافقة وتوفّر المنتج لدى منتقى رواق العود.

    7-   إذا طلبت أحد منتجاتنا فإنه يحق لك تعديل الطلب أو التراجع عنه خلال 24 ساعة من وقت الطلب، ذلك أننا نحاول قدر المستطاع المبادرة بتجهيز الطلبات أولاً بأول، ومبادرتك بإبلاغنا بالتعديل أو التراجع عن الشراء يساعدنا في تحديث وضع الطلب؛ لذا يتوجب عليك المسارعة خلال 24 ساعة بالتواصل معنا عبر الرقم المخصص بخدمة العملاء وإرسال المعلومات الآتية:

1.  اسم المشتري

2.  رقم الطلب

3.  تاريخ الطلب

4.  قيمة الطلب

5.  طريقة الدفع

بعد مضي 24 ساعة من رفع طلب الشراء نعتذر عن قبول إلغاء الطلب أو تعديله، يضاف لذلك أن الطلب بعد شحنه للمشتري لن يكون بمقدور منتقى رواق العود إيقاف عملية إيصال المنتج المباع للمشتري بعد شحنه, وإذا كان الطلب قد وصل للمشتري وأراد إرجاعه؛ فإنه يخضع لضوابط وشروط الإرجاع المعتمدة لدى منتقى رواق العود، التي اطلع ووافق عليها المشتري.

    8-   ثقةً بمنتجاتنا وجودتها ومناسبتها لكل الأذواق، فإن منتقى رواق العود يتيح للمشتري في حال عدم رضاه عن المنتج الذي اختاره فإنا نتيح له استبدال المنتج  بنوع آخر مع دفع أو إعادة فرق السعر بين المنتجين، وفي حال رغب المشتري إعادة المنتج فنتيح له ذلك وفق الضوابط الآتية:

1.  أن يكون ذلك خلال ثلاثة أيام فقط من تاريخ استلام المشتري للمنتج من الشركة الناقلة.

2.  يتم إعادة المبلغ بعد أسبوعين من تاريخ استلام منتقى رواق العود للمنتج المسترجع.

3.  يتحمل المشتري قيمة الشحن ذهابًا وإيابًا في الاستبدال أو الاسترجاع.

4.  في حال تلف الطلبية بعد إرسالها من المشتري يتحمل قيمتها.

5.  يجب أن يكون المنتج وفق الحالة التي تم إرسالها للمشتري وفق الضوابط الآتية:

ما يتعلق بدهن العود:

1.  عدم خلط منتجنا من دهن العود بأي مستحضر آخر مهما كان .

2.  عدم استخدام الدهن زيادة عن الحد المعقول للكشف عن جودته ورائحته.

3.  بقاء المنتج في علبته الأصليّة وعدم تغييرها .

4.  عند شراء حجم (التولة) أو(أقل من التولة) أو (أكثر) في عبوة واحدة لا يعاد ما تم تعبئته وتفريقه في عبوات عدة.

ما يتعلق بالعود (الخشب):

1.  يجب ألا يتم تكسيره، أو إغراقه بالماء بحجة اختباره، أو تنظيفه، أو وضع أية مواد عليه، أو غير ذلك.

2.  عدم خلط  أو حفظ خشب العود بأية مواد ــ ولو كانت عطرية ــ يمكن أن تؤثر على جودة المنتج، مثل حفظه مع المعمول أو المبسوس، أو المبثوث .. أو غير ذلك.

3.  يسمح باستخدام ما يوازي 2% من الكميّة المشتراه لتجربتها وإذا زاد عن ذلك تخصم قيمة المستخدم فقط.

    9- يعلم المشتري أن لمؤسسة منتقى رواق العود التجارية حق إجراء أية تعديلات على الحقوق والالتزامات وفق ما تراه مناسبًا وصالحًا سواء كان ذلك في حقوق والتزامات العميل، أو في حقوق والتزامات المؤسسة، وعلى ذلك يتعهّد المشتري بمراجعة الحقوق والالتزامات بشكل دوري ومنتظم حتى يكون على علم بما يجدّ فيها .

    10- يوافق المشتري على الالتزام بما ورد في بنود وشروط الحقوق والالتزامات.

 

حقوق والتزامات المتجر

للمتجر عدد من الحقوق وعليه عدد آخر من الالتزامات تجاه زبائنه الكرام :

1.      يضمن متجر رواق العود بأن جميع منتجاته طبيعيّة، وذات جودة عالية، تورّد من مصادرها الأصليّة مباشرة لمتجر منتقى رواق العود، ويحرص قبل عرضها على زبائنه الكرام إخضاعها للفحص والاختبار ضمانًا للجودة.

    2.    يحرص متجر منتقى رواق العود على الصيانة الدورية للموقع وقواعد البيانات، وفي حال وجود تغيير أو تعديل أو إغلاق بشكل مؤقت أو بشكل دائم أو أي جزء من الموقع، سواءً تم إشعار زبائن المتجر، أو لم يتم إشعارهم، فنؤكد أنه لن يكون هناك أية مسؤولية تجاه المشتري عن أي خلل أو خطأ أو إغلاق يحدث للمتجر لا قدرّ الله.

    3. جميع المحتوى المتوفر على موقع ومتجر منتقى رواق العود فعلى سبيل المثال لا الحصر: النصوص و الرسومات والشعارات والعلامات التجارية والأزرار والرموز والصور ومقاطع الصوت ومصنفات البيانات والبرمجيات.. إلخ هي ملك لـ مؤسسة منتقى رواق العود التجارية، وتخضع لأنظمة حقوق الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية والقوانين الدولية.

    4.    نحن نسعى جاهدين لتوفير معلومات دقيقة بشأن تسعير المنتجات والخدمات المتاحة على الموقع، لكن مع ذلك قد يحدث خطأ غير مقصود أثناء عمليّة التسعير الإلكتروني؛ ولذا فنحتفظ بحقنا في تقدير الخطأ الحاصل، ومعالجة، أو إلغاء أي طلبيات وضعت لمنتج أو خدمة يكون قد تم نشرها على الموقع بشكل غير صحيح نتيجة لخطأ السعر.  ونلتزم  بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف الجوال المسجل في عضوية المشتري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المقارنة

إخفاءإظهار